خيارات التسجيل

سواء اكانت ممارسات التسويق تتم محليا او دوليا ، فلمبادئ والقواعد التي يقوم عليها كل منهما تبقى نفسها،  من دراسة للسوق وتقسيمه الى قطاعات وإختيار المزيج التسويقي.....

وعلية سنتطرق في هذا المقياس الى المحاور التالية:

1. مفهوم التسويق الدولي

2.البيئة التسويقية الدولية 

3.بحوث التسويق الدولي

4. سياسات المزيج التسويقي الدولي 

       1.4 ساسة المنتج الدولي

       2.4 سياسة التسعير الدولي

       3.4  سياسة الترويج الدولي

      4.4 سياسة التوزيع الدولي 

لا يمكن للضيوف الوصول لهذا المقرر. يرجى محاولة تسجيل الدخول.