Options d'inscription

قســم : العلوم التجارية
تخصـص : تسويق مصرفي

مسمى المقياس : التسويق الداخلي المصرفي .
الفصل الدراسي : السداسي الثالث.
المستوى الدراسي : سنة الثانية ماستر .
السنة الجامعية : 2022/2023 .

• الهدف العام للمقرر: يهدف المقرر إلى دراسة المفاهيم المتعلقة بالتسويق الداخلي، و طبيعة التسويق
الداخلي) التعريف، المفهوم، االهمية( ، كما يتطرق الى اهداف وخصائص التسويق الداخلي ، كما يتم
دراسة انشطة وإجراءات تنفيذ التسويق الداخلي المصرفي و ابعاد وعوامل نجاح التسويق الداخلي ، كما
يتم التعرف من خالله على ابعاد التسويق الداخلي وأخيرا التطرق الى امثلة عن واقع تطبيق التسويق
الداخلي في المؤسسات الجزائرية.
بعد استكمال المقرر يتوقع أن يكون الطالب قادر على اكتساب المهارات التالية:
 ايضاح االهمية الكبيرة التي يلعبها التسويق الداخلي ، وضرورة تطبيقه في المؤسسات المصرفية.
 توضيح المنافع التي يمكن ان تجنيها المؤسسات المصرفية جراء التطبيق السليم لمفاهيم التسويق الداخلي.
 التأكيد على امكانية تطبيق مفاهيم التسويق المصرفي.

Les visiteurs anonymes ne peuvent pas accéder à ce cours. Veuillez vous connecter.